Sex Simulator


الانضمام إلى صفوف

ألعاب متعددة اللاعبين وميزات المجتمع في الموقع


الكمبيوتر أو المحمول

تعمل ألعاب موقعنا على أي جهاز


لماذا تدفع ثمن الإباحية

نحن نقدم لك فقط ألعاب جنسية مجانية بدون قيود

Futa على ذكر الألعاب: مجانا خنثى هنتاي الألعاب جمع

من داخل اللعبة

 
اللعب مجانا الآن

Futa على ألعاب الذكور: جربها اليوم

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية كبيرة بمفهوم futa ، فهو اختصار لـ futanari ، وهو فرع من الهنتاي يشير إلى الكتاكيت ذات القضيب. في حين أنهم من الناحية الفنية ليسوا دائما مخنثين ، إلا أن هذه هي أفضل طريقة للتفكير في الأمر: في الأساس ، إنها هنتاي خنثى. الآن ، عند الجمع بين futa مع مفهوم "على الذكور" ، ماذا ينتهي بك الأمر ؟ هذا صحيح! الرجال الحصول على حميرهم ضيق مارس الجنس من قبل الفتيات لطيف معلقة أن الحب لا شيء أكثر من ملء بعقب الصبي مع البذور الساخنة., بطبيعة الحال ، يمكن أن يكون هذا مكانا مجنونا ، وهو ليس شيئا يستمتع به الجميع ، ولكن إذا كنت تعتقد أنك قد ترغب في الاستمتاع بالألعاب تحت عنوان حول هذا المفهوم بالذات ، يسعدني أن أكون قادرا على توفير بعض الراحة المثيرة لك عن طريق مجموعتنا. نود أن إقناع ونحن نعتقد حقا أن أي مشروع هناك الآن قادرة على تجلب لك نوعية وكمية من الألعاب التي لدينا المتاحة. المجموعة وراء هذا الأمر كله هي آلات مطلقة وسترى نفسك كم من الوقت والجهد والطاقة وضعنا في خلق كل ما لدينا لتقدمه., Futanari على الطريق وأنت حر في الانضمام إلينا إذا كنت تريد - الأمور تتحسن فقط من هنا فصاعدا!

عمل المتصفح السريع

واحدة من الطرق التي نضمن أن أكبر عدد ممكن من الناس قادرون على لعب ما لدينا ممكن هو عبر نظام تسليم المتصفح لدينا. الناس لديهم شكوك طبيعية عندما يتعلق الأمر بتنزيل الألعاب الإباحية على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم: أنت قلق باستمرار بشأن البرامج الضارة وكل هذا النوع من الأشياء. حسنا ، الخبر العظيم هو أن Futa On Male Games توفر جميع إصداراتنا من خلال تقنية المتصفح ، طالما أنك تقرأ هذا الآن على Chrome أو Firefox أو Safari ، سيكون لديك صفر مشاكل في الوصول إلى الألعاب التي لدينا., هذا لا ينطبق فقط على أجهزة Windows أيضا: يستخدم الكثير من اللاعبين هنا أجهزة Mac و Linux للاتصال بشبكتنا واللعبة طوال الليل. ما هو رائع في هذا النهج هو أنك تقلل من خطر الإصابة بالفيروسات ، ويمكن للجميع الوصول إلى ألعابنا ، ويتم حفظ جميع البيانات إلى السحابة ويمكنك القفز مباشرة إلى لعبة دون الحاجة إلى الانتظار لتنزيلها أو تثبيتها. هذا بالإضافة إلى الرسومات واللعب كلها أفضل بكثير من معظم الألعاب يمكنك تحميل في المقام الأول – ما يمكن أن يكون أفضل من ذلك ؟ , نحن حقا نحب تحريك الشريط بشكل أكبر وإظهار الناس أن لدينا قدرة مجنونة على تقديم ألعاب إباحية تتجاوز أحلامهم الأكثر وحشية. الآن ، لا يبدو أن شيئا كنت ترغب في أن تكون مرتبطة مع؟ أراهن أنه لا! الاشتراك هو قطعة من الكعكة ويمكنك أن تفعل ذلك الآن مع صفر القضايا ، وذلك في محاولة بها والحصول على الألعاب ، صديق!

لا يصدق المجتمع

أعتقد أن المجتمع هنا في Futa On Male Games هو على الأرجح أحد أفضل ما صادفته في مساحة الألعاب-هؤلاء الرجال مجانين فقط للمحتوى الذي لدينا وخادم Discord مشغول بشكل لا يصدق! لا يشترك الناس في الكثير من futanari فحسب ، بل يتحدثون عن المكانة ، ويناقشون التكتيكات المختلفة للألعاب التي لدينا ، بل ويحاولون أيضا التوصل إلى أفكار جديدة رائعة للأشياء التي يمكننا إضافتها إلى عناويننا. متعة futanari التي يمكنك الحصول عليها من مجموعتنا لا يعلى عليها ، لكنني أعتقد أن عنصر المجتمع هنا هو شيء لا يمكن المبالغة فيه., نحن نأخذ معجبينا على محمل الجد ولدينا أيضا منتدى رسمي رائع حيث يمكنك نشر محتوى نموذج طويل ومناقشة ما تريد مع أشخاص آخرين في مشروعنا. لقد قلت ذلك من قبل وسأقولها مرة أخرى: من بين جميع مجتمعات ألعاب futanari ، لدينا الأفضل على الإطلاق. هناك أيضا مسابقات شهرية وحفنة من الجوائز المتاحة للداخلين الذين يقومون بعمل جيد-حلو جدا ، أليس كذلك ؟

احصل عليه اليوم في Futa على ألعاب الذكور

أن يفعل ذلك بالنسبة لي الشلن الجهود: هل تعتقد أنك سوف تتمتع ما هذا المكان لهذا العرض ؟ أنا متأكد من ذلك ، وهذا هو السبب في أنني أشجع أي شخص لديه صنم لمخنثين هنتاي للحصول على العمل لدينا في أسرع وقت ممكن. كنت تشهد ولادة شيء ملحمة حقا ، ونحن لن يفاجأ عندما يعرف العالم كله اسمنا وكل ما لدينا لإعطاء اللاعبين هناك التي تريد ذلك. نحن نعيش في مساحة فريدة حقا ونريدك أن ترى أن الأفضل لا يزال لم يأت بعد., رعاية وتذكر: إذا كنت تريد futanari النعيم, Futa على ألعاب الذكور قد غطت وبعد ذلك بعض.

اشترك الآن لحسابك المجاني واحصل على ألعاب داخل Futa على ألعاب الذكور في غضون 60 ثانية!

اللعب مجانا الآن

Sex Simulator


Join The Ranks

Multiplayer games and on-site community features


Computer Or Mobile

The games of our site are working on any device


Why Pay For Porn

We only offer you free sex games with no restrictions

Futa On Male Games: Free Shemale Hentai Gaming Collection

From Inside The Game

 
Play For Free Now

Futa On Male Games: Try It Today

For those who aren't too familiar with the concept of futa, it's short for futanari, which is a branch of hentai that refers to chicks with dicks. While they're technically not always shemales, this is the best way to think about it: basically, it's shemale hentai. Now, when you combine futa with the concept of 'on male', what do you end up with? That's right! Dudes getting their tight asses fucked by hung cute chicks that love nothing more than filling up boy butt with their hot seed. Naturally, this can be a crazy niche, and it's not something that everyone enjoys, but if you think you might like to enjoy games themed around this very concept, I'm happy to be able to provide some erotic relief for you by way of our collection. We like to impress and we genuinely believe that no project out there right now is able to bring you the quality and quantity of games that we have available. The group behind this whole thing are absolute machines and you'll see yourself just how much time, effort and energy we put into the creation of everything we have to offer. Futanari is on the way up and you're free to join us if you want to – things only get better from here on out!

Rapid browser action

One of the ways that we ensure as many people are able to play what we have as possible is via our browser delivery system. People have a natural skepticism when it comes to downloading porn games to their PC: you're constantly worried about malware and all of that type of thing. Well, the great news is that Futa On Male Games delivers all of our releases through browser technology, so as long as you're reading this now on Chrome, Firefox or Safari, you will have zero issues accessing the games that we've got. This doesn't just apply to Windows machines either: plenty of gamers here are using Macs and Linux machines to connect to our network and game the night away. What's brilliant about this approach is that you reduce your risk of viruses, everyone can access our games, all data is saved to the cloud and you can jump straight into a game without having to wait for it to download or install. This, plus the graphics and gameplay are all far better than most games you download in the first place – what could be better than that? We really do like moving the bar further up and showing people that we have an insane ability to deliver porn games that are far beyond their wildest dreams. Now, doesn't that seem like something you'd like to be associated with? I bet it does! Signing up is a piece of pie and you can do it right now with zero issues, so try it out and get gaming, friend!

Incredible community

I think that the community here at Futa On Male Games is probably one of the best that I've ever come across in the gaming space – these guys are just crazy for the content we have and the Discord server is incredibly busy! Not only do people share a lot of futanari, but they talk about the niche, discuss various tactics for the games we have and even try to come up with great new ideas for stuff we can add to our titles. The futanari pleasure that you can get from our collection is second to none, but I do believe that the community element here is something that cannot be overstated. We take our fans very seriously and also have a great official forum where you can post long form content and discuss whatever you want with other people on our project. I've said it before and I'll say it again: out of all the futanari gaming communities, we have the absolute best. There are also monthly competitions and a bunch of awards available for entrants that do well – pretty sweet, right?

Get it today at Futa On Male Games

That just about does it for my shilling efforts: do you think you'll enjoy what this place has to offer? I sure do, which is why I encourage anyone with a fetish for hentai shemales to get in on the action we have as quickly as possible. You're witnessing the birth of something truly epic and we're not going to be surprised when the whole world knows our name and everything we have to give the gamers out there that want it. We inhabit a truly unique space and we want you to see that the best is still yet to come. Take care and remember: if you want Futanari bliss, Futa On Male Games has you covered and then some.

Sign up now for your free account and get gaming inside Futa On Male Games within 60 seconds!

Play For Free Now